الإسماعيلى يواجه فيوتشر وديًا الثلاثاء استعدادًا للموسم الجديد

اتفق مسئولو النادي الإسماعيلي مع نظرائهم في المستقبل على إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا للموسم الجديد.

ويخوض فريق الإسماعيلي، مساء اليوم الجمعة، مباراة ودية جديدة في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفريق على ملعب الإسماعيلية الرياضي، من أجل الاطمئنان على مستوى اللاعبين استعدادًا للموسم الجديد.

ويهدف إيهاب جلال المدرب من هذه المباراة إلى زيادة التفاهم والانسجام بين اللاعبين القدامى والشباب الذين تصاعد تصعيدهم وظهروا بشكل واعد خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى تنفيذ طريقة اللعب في المباريات في الموسم الجديد.

ويسافر بعد هذه المباراة فريق الإسماعيلي إلى الإسكندرية للدخول في معسكر هناك، سيتضمن 3 مباريات ودية جديدة، لتكون البروفة الأخيرة للفريق قبل انطلاق مسابقة الدوري، والتي يسعى خلالها إيهاب جلال لبداية قوية تمنح الفريق فرصة الفوز. الفريق دفعة كبيرة لاستعادة الثقة وإنهاء المنافسة في مركز متقدم.

وتعادل الإسماعيلي في أولى مبارياته الودية مع الجيل السعودي بدون أهداف، بعد فوزه على فريق فايد بهدفين نظيفين في إطار استعداد الفريق للموسم الجديد، فيما حقق فوزا كبيرا على جمرك بورسعيد بثلاثية نظيفة. لا شيء، قبل أن يخسر أمام إنبي 2 / 1 مساء الثلاثاء.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى