الأهلى يترقب نتيجة جلسة سوزا مع مدربه الرومانى لحسم مصير الصفقة

وينتظر مسئولو النادي الأهلي نتيجة الجلسة التي جمعت المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، نادي جيونبوك هيونداي الكوري، مع المدرب الروماني دان بيتريسكو، من أجل حسم مصير الصفقة بشكل نهائي ورسمي.

وتفاوض الأهلي خلال الفترة الماضية مع نادي جيونبوك بطل كوريا الجنوبية، لضم سوزا، وحصل مسئولو القلعة الحمراء على موافقة اللاعب وحتى رئيس النادي، إلا أن المدير الفني للفريق الكوري ما زال يقف في المقدمة. من المحاولات لإتمام الصفقة

وتنتظر إدارة الأهلي نتائج الجلسة التي جمعت اللاعب البرازيلي مع الروماني دان بيتريسكو لحسم الصفقة، خاصة أن المدير الفني للفريق هو الوحيد الذي يرفض انتقال اللاعب للأهلي في الوقت الحالي.

وحصل الأهلي على موافقة اللاعب، بعد أن تحدث معه مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عبر تقنية “الفيديو كونفرانس”. كما حصل الأهلي على موافقة رئيس النادي الكوري، ولم يبق سوى المدرب الروماني الذي تولى تدريب تشونبوك في يونيو الماضي خلفا للمدرب الوطني كيم سانج سيك.

ووافق رئيس النادي الكوري على عرض الأهلي المالي، المتمثل في بيع اللاعب مقابل 600 ألف دولار، يتم سدادها على قسطين، الأول بـ 300 ألف فور إتمام الصفقة، والثاني بعد ستة أشهر.

وينتظر الأهلي حسم هذا الملف خلال الساعات المقبلة سواء بإتمام الصفقة أو بغض النظر عنها.

وقال المهاجم البرازيلي في تصريحات لوسائل الإعلام الكورية الجنوبية يوم الجمعة الماضي: “بالفعل تلقيت عرضا جيدا من النادي الأهلي، لكن النادي أبلغني برفضه الرحيل هذا الصيف”. وأضاف سوزا: “شعرت بالأسف لرفض هذا العرض، لكن في النهاية أحترم عقدي”. مع النادي والذي ينتهي في نهاية العام.

وتابع: “سأكون لاعبا حرا بعد ذلك، وسأنتظر عرضا مناسبا وبشروط مناسبة ليصلني حينها لاتخاذ قراري المناسب”. ويرغب الأهلي في ضم مهاجم أجنبي بعد رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي، وشادي حسين إلى نادي Z الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى